مجموعة ثنائيات شِعرية (قصائد من بيتين) أَبرزَ فيها الشاعر أَهميةَ الإِيجاز في الشعر، واعتناقَ الأَناقة في البثّ، والنضارة في التعبير والجمال في الرؤية. وكتابة القصائد في الكتاب، وإِن هي كلاسيكيةُ التركيب، عموديةُ الكتابة العروضية، نَــثَــرَها الشاعر تشكيلياً على بياض الصفحة، وَفْق اكتمال السّطر (لا الشطر) ووَفْق وقْف الفكرة (لا التفعيلة) من دون أَن يخون العمود الشعري ومن دون البقاء في الشكل التقليدي صدراً وعجُزاً.
(طبعة ثانية 2002 – ديناميك غرافيك – 168 صفحة)